سياسة الخصوصية

 

تنطبق اتفاقية الخصوصية هذه على خدمات تطبيقات الهاتف المحمول HolaBrain المقدمة لك (المشار إليها فيما يلي باسم "الخدمات") .  سنقوم بجمع المعلومات الشخصية منك ضمن نطاق معقول وضروري وفقًا للقوانين واللوائح. نحن نبذل قصارى جهدنا لاعتماد تكنولوجيا معقولة وفعالة لأمن المعلومات وعمليات الإدارة، ونتخذ تدابير الحماية الأمنية المناسبة لمنع تسرُّب معلوماتك أو تلفها أو فقدها. نريد أن نوضح لك كيفية التزامنا بحماية بياناتك الشخصية من خلال اتفاقية الخصوصية التالية. يتم تحديث اتفاقية الخصوصية على الأقل مرة كل 12 شهرا.


آخر تحديث لهذه الاتفاقية: 15 نوفمبر  2023 (V4)


يرجى قراءة اتفاقية الخصوصية هذه بالكامل. إذا كانت لديك أية أسئلة حول هذه الاتفاقية، فيمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني الوارد في هذه الاتفاقية.

إن استخدامك أو استمرار استخدامك لمنتجاتنا وخدماتنا يعني موافقتك على المحتوى ذي الصلة باتفاقية الخصوصية هذه. وإذا كنت لا توافق على أي محتوى لاتفاقية الخصوصية هذه، يرجى التوقف عن استخدام خدماتنا على الفور.

 

 

1  جمع المعلومات الشخصية

1.1  مفهوم المعلومات الشخصية

قد تكون المعلومات الشخصية أية معلومات متعلقة بشخص طبيعي أو يمكن التعرف عليه. بمعنى آخر، أن المعلومات الشخصية هي التي تشير إلى أية معلومات يمكن من خلالها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة التعرف على هويتك.

في اتفاقية الخصوصية هذه ، نستخدم أيضًا مصطلح "البيانات " لتمثيل المعلومات الشخصية.

2.1  أماكن جمع البيانات الشخصية

نقوم بجمع بياناتك الشخصية في ظل هذه الظروف التالية:

l  حينما تقوم بالتسجيل وتكون أحد مستخدمينا،

l  حينما تقوم بشراء أ ي من  منتجاتنا،

l  حينما تقوم بالتسجيل أو الانضمام إلى فعالياتنا ،

l  حينما تقوم باستعمال أحد خدماتنا ومنتجاتنا،

:

3.1 نطاق المعلومات التي تم جمعها  
1.3.1 الظروف التي تمنحنا فيها الاذن لجمع واستخدام معلوماتك الشخصية

الغرض من جمع معلوماتك الشخصية هو تزويدك بالمنتجات و / أو الخدمات ولضمان امتثالنا للقوانين واللوائح المعمول بها والوثائق المعيارية الأخرى. تمتلك حق الاختيار ان رغبت بتقديم المعلومات ، ولكن في معظم الحالات ، إذا لم تقدم المعلومات ، فقد لا نتمكن من تزويدك بالخدمات المقابلة أو الاستجابة للمشكلات التي تواجهها. تشمل هذه الخدمات:

• عندما تقوم بالتسجيل أو تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتف محمول أو عنوان بريد إلكتروني ، سنقوم بجمع رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي استخدمتها للتسجيل. إذا رفضت تقديم هذه المعلومات ، فلن تتمكن من استخدام خدمات التسجيل وتسجيل الدخول.

بعد التسجيل الناجح، يمكنك اختياريًا ملء معلوماتك الشخصية في عمود مقدمة التطبيق، بما في ذلك لقبك وتحميل صورة كأفاتار خاص بك. ينتمي هذا النوع من المعلومات إلى معلومات حسابك. ستساعدنا معلومات الحساب التي تضيفها على تقديم خدمات أفضل لك، ولكن إذا لم تقدم هذه المعلومات الإضافية، فلن يؤثر ذلك على استخدامك للوظائف الأساسية.

• عند تنزيل التطبيق أو استخدامه ، قد   ن جمع معلومات الإنترنت أو غيرها من معلومات نشاط الشبكة الإلكترونية و نقرأ  المعلومات حول جهازك المحمول ، بما في ذلك  رقم تعريف الجهاز (IMSI أو IMEI أو MEID أو الرقم التسلسلي للجهاز أو معرف بطاقة SIM أو OAID أو عنوان Mac أو معرف Android أو معرفات الأجهزة الفريدة الأخرى) أو عنوان IP أو نوع الهاتف أو معلومات إصدار النظام أو لغة النظام أو البلد أو منطقة هاتفك ورقم إصدار متجر التطبيقات وحجم شاشة الهاتف ودقتها ووحدة المعالجة المركزية وعرض معلومات الجهاز وإعدادات الجهاز للوصول إلى الخدمات. قد نقرأ أيضًا معلومات حول استخدام أجهزتك من خلال تطبيق إنترنت الأشياء (IoT) ، مثل طراز الجهاز وحالة التشغيل وتكرار الاستخدام واستخدام الكاميرات المدمجة في بعض الأجهزة.

• لاكتشاف الأجهزة الذكية والاتصال بشبكة WLAN ، نحتاج إلى أذونات للوصول إلى موقع هاتفك والحصول على قائمة WLAN واسم WLAN وكلمة مرور WLAN اللتين

• عند استخدام أجهزة مرتبطة وخاضعة للتحكم ، سنجمع معلومات عن اسم الجهاز ، وطراز الجهاز ، وإصدار الجهاز ، ومعرف الجهاز ( SN) ، وعنوان MAC للجهاز ، وعنوان IP ، ومعلومات حالة النظام ، ومعلومات نظام التشغيل ، ومعلمات الجهاز المخصصة ، والأعمال الأحداث وسجلات تشغيل الجهاز. الغرض من جمع هذه المعلومات هو ربط الأجهزة الذكية ، والتحكم في الأجهزة وإدارتها ، وتعيين سمات ومعلمات الجهاز ، وعرض حالة عمل الجهاز وسجله ، وإجراء الإحصائيات ، ومراجعة وبحث الأجهزة وحالة الخدمة والتشغيل ، وتحسين الجودة و خدمات الأجهزة الذكية.

• بعد الحصول على موافقتك ، نقوم بجمع بيانات تحديد الموقع الجغرافي ، وتحديدًا معلومات موقعك الحالي ؛ ومع ذلك ، فإننا لا نتتبع مكانك. تستطيع خدمة الموقع الحصول مباشرة على معلومات موقعك لتزويدك بالخدمات ، مثل خدمة الطقس وخدمة المشهد الذكي وخدمات اكتشاف الأجهزة الذكية القريبة ووظيفة قوائم شبكة WLAN. سيحفظ الجهاز Wi-Fi SSID وكلمة المرور عند الاتصال بجهاز توجيه Wi-Fi منزلي ، ولن يتم تحميل هذه المعلومات إلى السحابة.

عند   استخدام   التطبيق   لربط   الخدمات   بتطبيقات   الطرف   الثالث  (IFTTT  و  Amazon Alexa  و  Google Assistant  و  Yandex) ،   سنجمع   معرف   المستخدم   أو   اسم   المستخدم   الخاص   بك   ونرسلهما   إلى   تطبيقات   الطرف   الثالث  
• عند استخدام جهاز إنترنت الأشياء به كاميرا مدمجة ووظيفة صوت ، فقد نجمع أصواتك ومقاطع الفيديو والصور عند استخدام الوظائف ذات الصلة. إذا لم تقدم مثل هذه المعلومات ، فلن تتمكن من استخدام وظائف الكاميرا والصوت المدمجة للأجهزة المنزلية. يمكنك عرض لقطات الفيديو في الوقت الحقيقي والتاريخية التي التقطتها الكاميرا من خلال البرنامج ، أو حفظ الفيديو محليًا. من أجل تمكين الوظيفة المذكورة ، سنرسل جميع مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بواسطة الكاميرا إلى تطبيقك بطريقة مشفرة. لن نقوم بتخزين لقطات الفيديو الخاصة بك على خادمنا أو استخدامها لأي غرض آخر أو مشاركتها مع أي طرف ثالث دون موافقتك.

• عند استخدام منتج أو خدمة ، سوف نتلقى تلقائيًا ونسجل معلومات حول متصفحك وجهاز الكمبيوتر أو عميل التطبيق ، مثل عنوان IP الخاص بك ، ونوع المتصفح ، واللغة المستخدمة ، وتاريخ ووقت الوصول ، ومعلومات ميزات الأجهزة والبرامج والويب سجلات الصفحة التي تحتاج إليها.

• عند استخدام خدمة ما بعد البيع لدينا ، قد نجمع أيضًا الاسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان المنزل ومعلومات المنتج ( SN ، فئة المنتج ، الطراز) ، وقت الشراء ، وصف المشكلة ، الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالمشكلة التي تواجهها يمد، رقم بطاقة الضمان ، مكان الشراء ، تاريخ الشراء الذي قدمته.

• لمساعدتنا على فهم وتحليل تشغيل التطبيق ، سوف نستخدم SDK لبرنامج تحليل الهاتف المحمول. يجوز لنا تسجيل المعلومات ذات الصلة مثل سجل الأحداث الخاص بك ، وتكرار بيانات الاستخدام ، والبيانات التالفة ، وبيانات الاستخدام الإجمالية ، وبيانات الأداء ، وما إلى ذلك. ولن نربط المعلومات المخزنة في برنامج التحليل بأي من معلوماتك الشخصية.

من المهم ملاحظة أن معلومات الجهاز الفردي ومعلومات سجل الخدمة هي معلومات لا يمكنها تحديد شخص طبيعي محدد. إذا استخدمنا هذه المعلومات غير الشخصية بالاقتران مع معلومات أخرى لتحديد شخص طبيعي معين، أو استخدمناها مع معلومات شخصية، فسيتم التعامل مع هذه المعلومات غير الشخصية على أنها معلومات شخصية أثناء الاستخدام المشترك، ما لم تحصل على تصريحك أو بخلاف ما يصرح به من قبل القوانين أو اللوائح، سنقوم بإلغاء تحديد هذا النوع من المعلومات.

كما ذكرنا أعلاه، س نقوم بتخزين معلومات حسابك في قاعدة بيانات بحيث يمكنك في كل مرة تزور فيها موقعنا على الويب ، أو تستخدم تطبيقاتنا أو خدماتنا الأخرى، يتم الوصول إلى بياناتك الشخصية على الفور.

سيتم تخزين بياناتك في خادمنا في شكل ملفات السجل واستخدامها للتحليل والبحث. وبعد المعالجة بواسطة الخادم، يتم نقل بياناتك إلى قاعدة البيانات.

نقوم دائمًا بنسخ البيانات احتياطيًا لمنع فقدان البيانات بسبب فشل الخادم أو حدوث خطأ بشري، وسنقوم بحذفها فورًا بناءً على طلبك.

2.3.1 الظروف التي يمكنك فيها اختيار السماح لنا بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية

لكي تتمتع بتحكم وإدارة وما إلى ذلك من جهاز ذكي بشكل أفضل ، قد نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها في الوظائف الإضافية التالية. إذا لم تقدم مثل هذه المعلومات الشخصية ، فلا يزال بإمكانك استخدام الخدمات الأساسية ولكن قد لا تتمكن من استخدام الوظائف الإضافية التي يمكن أن توفر لك الراحة. يمكنك أيضًا الانتقال إلى صفحة إعدادات الأذونات الخاصة بالجهاز لتغيير الأذونات في أي وقت.

فيما يلي تفاصيل الوظائف ذات الصلة وأذونات الاتصال المدرجة للرجوع إليها:

قراءة وكتابة وحدة التخزين الخارجية (لنظام Android): وهي مخصصة لقراءة وكتابة الصور والملفات الموجودة على الجهاز في وظائف مثل المسح وتعليقات المستخدم.

إذن الموقع (لنظامي Android و iOS): مخصص لتوفير خدمة الطقس ، وتحديد الموقع ، وإدارة موقع المنزل ، وأتمتة الأجهزة الذكية ، واكتشاف الأجهزة الذكية القريبة ، واكتشاف قوائم WLAN القريبة.

إذن الكاميرا (لنظامي Android و iOS): مخصص لمسح رموز QR لإضافة الأجهزة وتحميل الصور والمزيد.

إذن قراءة الهاتف (لنظام Android): مخصص لإنشاء معرف الجهاز محليًا على طرف العميل.

إذن تمكين WLAN (لنظامي Android و iOS): مخصص للاتصال بشبكة Wi-Fi من الجهاز للاتصال بالجهاز في اتصال سريع بالجهاز.

إذن تمكين Bluetooth (لنظامي Android و iOS): إنه للاتصال ب ـ  Bluetooth الخاصة بالجهاز للاتصال بالجهاز في اتصال سريع بالجهاز. بالنسبة للجهاز الذكي المتصل عبر Bluetooth ، يلزم إذن Bluetooth للاتصال.

إذن الألبوم (لنظامي Android و iOS): مخصص لقراءة وكتابة الصور ومقاطع الفيديو على الجهاز في وظائف مثل المسح وتعليقات المستخدم.

 

2  معالجة البيانات

1.2  دورنا

عندما نقدم خدمات تطوير التطبيقات وتشغيل التطبيق، فنحن المتحكم المشترك في بياناتك التي يتم إنشاؤها عند استخدام التطبيق وتسجيله. الطرف الآخر الذي يأتمننا على تطوير التطبيق هو المتحكم المشترك الآخر في بياناتك.

عندما   تستخدم   التطبيق   لإدارة   الأجهزة   الطرفية   الخاصة   بك،   فإننا   نتحكم   في   البيانات   عندما   تكون   الأجهزة   التي   تديرها   من   أجهزة   العلامة   التجارية  Media ؛   نحن   معالج   بياناتك   عندما   لا   تكون   الأجهزة   التي   تديرها   من   أجهزة   العلامة   التجارية   Media . الطرف   الذي   يملك   العلامة   التجارية   لجهازك   هو   المتحكم   في   بياناتك . يمكنك   الرجوع   إلى   سياسة   الإفصاح   الخاصة   بهم   بشأن   حماية   الخصوصية   لفهم   كيفية   حماية   بياناتك   وإدارتها .

 

2.2  الأساس القانوني

نعالج بياناتك لسبب واحد أو أكثر من الأسباب التالية:

·  وفقًا للتعليمات أو المتطلبات الصريحة ل لمتحكم في البيانات ؛

·  موافقتك الصريحة؛

·  لأغراض التسويق؛

·  الحاجة إلى إبرام عقد معك؛

·  على أساس المسؤولية القانونية ؛

·   بناء على حقوقنا القانونية. على سبيل المثال ، من أجل تنفيذ سياسات الشركة ، وإدارة الشؤون اليومية ، واستخدام البيانات بطرق مجمعة لتحليل البيانات ، لضمان أمن المعلومات أو لمنع الاحتيال ، نقوم بنقل البيانات إلى أقسام أخرى في شركتنا.

3.2 أسباب  تقديم المعلومات الشخصية الخاصة بك

بشكل عام، فإن الأساس القانوني لمعالجتنا لمعلوماتك الشخصية هو موافقتك. ولذلك، نحتاج منك الموافقة على اتفاقية المستخدم واتفاقية الخصوصية؛ من أجل الوصول إلى اتفاقنا معك والوفاء به، وحماية المصالح المشروعة لجميع الأطراف.

ولديك الحق في اختيار تزويدنا بالبيانات ذات الصلة. وبدون بعض معلوماتك، قد لا نتمكن من تحمل بعض أو كل التزاماتك بموجب شروط الخدمة أو تزويدك بخدماتنا. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول هذا المحتوى، يرجى الاتصال بمكتب حماية البيانات لدينا، باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في القسم الأخير من اتفاقية الخصوصية هذه.

4.2 الغرض والطر ق

سنستخدم المعلومات التي قدمتها  مباشرة والمعلومات التي نجمعها أثناء تقديم الخدمات لتزويدك بخدماتنا. ولن نستخدم بياناتك في أية أغراض أخرى لا تتوافق مع الغرض التي جمعت من أجله.

سنقوم باستعمال بياناتك بالطريقة التي يعبر عنها المتحكم في  البيانات في الأغراض وبالطريقة التالية:

·  التحقق من هويتك لمنع الوصول غير المصرح به؛

·  تزويدك بخدماتنا ومنتجاتنا وفقًا لعقدنا معك؛

·  لتقديم الخدمات الأخرى التي طلبتها كما هو موضح عندما قمنا بجمع المعلومات؛

·  معالجة المعاملات والتواصل معك بشأن هذه المعاملات؛

·  يساعد على تتبع وتصحيح الأخطاء والأعطال في البرامج؛

·  إجراء عمليات المراجعة الداخلية وتحليل البيانات والبحوث لتحليل كفاءة العمليات التجارية وتحسين منتجاتنا وخدماتنا؛

·  مشاركة معلوماتك مع شركائنا حتى يتمكنوا من مساعدتنا في تزويدك بخدماتنا ومنتجاتنا؛

·  للإدارة الداخلية ودعم المكاتب الخلفية، نقوم بمشاركتها مع فروع الشركات حول العالم؛

·  الحفاظ على سلامة وأمن أنظمة المعلومات الخاصة بنا التي تقوم بتخزين ومعالجة معلوماتك الشخصية؛

·  كشف والتحقيق في تسرب المعلومات والأنشطة غير القانونية والاحتيال؛

·  الامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها والتعاون مع الإجراءات القانونية، والتقاضي، أو طلبات من السلطات الحكومية لتقديم المعلومات ذات الصلة.

3  استعمال أذونات الأجهزة

أثناء تقديم خدماتنا، ربما نحتاج للولوج إلى بعض أذونات الأجهزة، والتي تشمل: ذاكرة التخزين، سجل المكالمات، والإشعارات، ومحدد المواقع (جي بي إس)، والكاميرا، والبلوتوث، وNFC، وغيرها من أذونات التصريح. يمكنك أن تقوم من خلال الإعدادات في الجهاز بغلق أذونات التصريح كلها أو بعضها في أي وقتما تشاء، مما يعني أنك رفضك جمع بياناتك الشخصية ذات العلاقة. وتختلف طريقة عرض فتح أو غلق أذونات التصريح من جهاز لآخر، ولتفاصل أخرى يرجى مراجعة دليل أو كتيب تطوير الجهاز ونظامه.

 

4  مشاركة المعلومات الشخصية ونقلها والكشف عنها

1.4  مشاركة المعلومات الشخصية

سيتم الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية بسرية تامة، ولن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شركات ومؤسسات وأفراد آخرين، باستثناء ما يلي:

·  بموافقة صريحة، سنشارك معلوماتك الشخصية مع ال طرف الآ خر.

·  يتم مشاركتها مع موظفينا وفروع شركتنا العالمية، وتستخدم عمومًا للأغراض التالية: لتزويدك بخدمات إضافية، وتطوير خدمات أخرى ذات صلة تديرها Media  وتنفيذ الإدارة الداخلية؛ وفحص أومعالجة تسريبات البيانات، والأنشطة غير القانونية وحوادث الاحتيال، والحفاظ على تكامل نظام تكنولوجيا المعلومات للشركة، إلخ. سنقوم فقط بمشاركة المعلومات الشخصية الضرورية مع موظفينا إلى الحد الأدنى، ونخضع لاتفاقية الخصوصية هذه. سنوقع اتفاقيات السرية مع الموظفين المخولين لدينا.

·  نشارك معلوماتك الشخصية مع مزودي خدماتنا (أو شركائنا) التابعين لجهات خارجية لمساعدتنا في تقديم خدماتنا أو تحسينها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الخدمات السحابية، وخدمات المراقبة بالفيديو، والدعم الفني لنظام المعلومات، وتوفير خدمة العملاء وما إلى ذلك. سنوقع اتفاقيات صارمة لمعالجة البيانات مع جميع مزودي الخدمة (أو الشركاء) المعنيين، ونطلب منهم اتخاذ تدابير أمنية معينة لمعالجة معلوماتك الشخصية وفقًا للقوانين واللوائح ذات الصلة ومتطلباتنا لحماية أمن المعلومات الشخصية.

·  س نقوم بمشاركة المعلومات الشخصية الخاصة بك مع أطراف خارجية بموجب القوانين واللوائح، أو حسب تفويض السلطات الحكومية.

 

2.4 نقل المعلومات الشخصية

لن ننقل معلوماتك الشخصية إلى أي شركة أو مؤسسة أو فرد، باستثناء الحالات التالية:

·  التحويل بموافقة صريحة: بموافقتك الصريحة، سننقل معلوماتك الشخصية إلى أطراف أخرى؛

·  في حالة الاندماج أو الاستحواذ أو تصفية الإفلاس ، إذا كانت تنطوي على نقل المعلومات الشخصية ، فسوف نطلب من الشركات والمؤسسات الجديدة التي تحتفظ بمعلوماتك الشخصية أن تستمر في الالتزام باتفاقية الخصوصية هذه ، وإلا فإننا سنطلب من الشركة أو المؤسسة مفوض منك.

3.4  إفشاء المعلومات الشخصية

نحن نكشف عن معلوماتك الشخصية بشكل علني فقط في حالة:

·  بموافقتك الصريحة.

·  بناءً على الإفصاح القانوني ، يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية بشكل عام في حالة وجود إجراء قانوني أو قانوني أو دعوى قضائية أو طلب إلزامي من سلطة حكومية.

 

 

5 المهلة الزمنية لتخزين المعلومات الشخصية
سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية طالما أنها مطلوبة للأغراض المحددة في بيان الخصوصية هذا، وسنحتفظ بمعلوماتك الشخصية لأي فترة إضافية مطلوبة أو يسمح بها القانون حتى تسحب موافقتك.
ومع ذلك، ولأغراض البحث أو الإحصاء، قد نقوم بتأخير الاحتفاظ بمعلوماتك، ولكننا سنقوم بإزالة الحساسية ولن تتمكن المعلومات ذات الصلة من استهدافك شخصيًا.
وفي الوقت نفسه، وفقًا لما تقتضيه قوانين بلدك، يجوز لنا الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية للمساعدة في أي تحقيقات حكومية أو قضائية أو التماسات أو الاحتفاظ بالطلبات القانونية أو الإجراءات المدنية أو الجنائية أو الإدارية إذا كانت الأسباب المذكورة أعلاه لا تنطبق على البيانات التي نحتفظ بها، فسنحذف بياناتك ونتلفها بطريقة آمنة وفقًا للمتطلبات ذات الصلة.

6 حماية المعلومات للقاصرين

منتجاتنا وخدماتنا مخصصة للبالغين في المقام الأول؛ أما بالنسبة للقُصَّر الذين يستخدمون منتجاتنا وخدماتنا، فمن المهم أن نتخذ احتياطات إضافية لحماية خصوصيتهم وأمنهم. ونعتبر أي شخص تحت سن 16 (أو حسب ما يقتضيه القانون المحلي) قاصراً.

المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من القاصرين بموافقة الوصِيّ لن يتم استخدامها أو الكشف عنها إلا إذا كان القانون يسمح بذلك، أو بموافقة الوصي الصريحة، أو ضرورية لحماية القاصر. وإذا احتاج الوصِيُّ في أي وقت الوصول إلى المعلومات الشخصية المتعلقة بالمُوصَي أو تعديلها أو حذفها، يُرجى الاتصال بنا كما هو موضح في القسم 13.

إذا اكتشفنا أننا جمعنا معلومات شخصية من قاصر بدون موافقة مسبقة من ولي أمر يمكن التحقق منه، فسنحاول إزالة المحتوى في أقرب وقت ممكن.

7 تدابير حماية المعلومات الشخصي

نحن نلتزم ب ـ  GDPR(العدالة، حدود الغرض، جودة البيانات، الاحتفاظ بالبيانات ، الحقوق الشخصية ، الأمان) ونتخذ إجراءات معقولة لضمان أمن المعلومات الشخصية. لقد طبقنا سلسلة من الإجراءات التقنية لحماية أمان معلوماتك الشخصية وتقليل مخاطر إساءة الاستخدام والوصول غير المصرح به والكشف غير المصرح به وعدم إمكانية الوصول. تشمل إجراءات الأمان التي نستخدمها، على سبيل المثال لا الحصر، إزالة حساسية البيانات، وتشفير البيانات، وجدران الحماية، والتحكم في إذن الوصول إلى البيانات.

في الوقت نفسه، نقوم بانتظام بفحص وتحديث آليات الأمان المستخدمة لحماية البيانات لتوفير حماية فعالة ضد إساءة استخدام البيانات. إذا كنت تعتقد أن أمان بياناتك قد تم اختراقه، أو إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول إجراءاتنا لحماية البيانات، يرجى الاتصال بمكتب حماية البيانات لدينا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في القسم الأخير من اتفاقية الخصوصية هذه.

 

8  تخزين المعلومات الشخصية

نظرًا لأننا نقدم الخدمات العالم، استنادًا إلى اعتبارات أمان تخزين البيانات، فإن جميع بياناتك التي نجمعها، بغض النظر عن البلد الذي تتواجد فيه، سيتم تخزين المعلومات المذكورة أعلاه على خوادم أوربية وأمريكية  بشكل متزامن.  بالإضافة إلى ذلك، تتم معالجة المعلومات الشخصية التي تم جمعها وإنشاؤها في عملياتنا في روسيا وتخزينها في مراكز البيانات الروسية، باستثناء عمليات النقل عبر الحدود المسموح بها وفقًا للقوانين الروسية ذات الصلة؛

 

9  نقل المعلومات الشخصية عبر الحدود

نحن شركة متعددة الجنسيات وقد يغطي الفريق المسؤول عن أداء مهام معالجة البيانات بلدانًا عالمية أو متعددة. نتيجة لذلك، قد تكون هذه الفرق موجودة في أي مكان في العالم، حيث نقوم بأعمال تجارية، بما في ذلك خارج حدود الاتحاد الأوروبي  والولايات المتحدة الأمريكية، في البلدان التي ليس لديها نفس المعايير لحماية المعلومات الشخصية مثل بلدك. يجوز لنا أيضًا نقل البيانات خارج الاتحاد الأوروبي  والولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك الصين. باستخدام أو الانضمام إلى خدمة و / أو تزويدنا بمعلوماتك، فإنك توافق على جمع معلوماتك ونقلها وتخزينها ومعالجتها خارج بلد إقامتك وفقًا لسياسة الخصوصية هذه، وسنستخدم التقنيات الحالية يتم بذل كل جهد ممكن للتأكد من أنها تتوافق مع المتطلبات القانونية المعمول بها، مثل: تنفيذ شروط العقد النموذجية . وسيتم استخدام جميع بياناتك التي جمعناها لتحليل المستخدم والمنتج بعد المعالجة السرية اللازمة لتزويدك بخدمات أفضل. ومع ذلك، في هذه الحالة، سنتخذ خطوات لحماية معلوماتك بشكل مناسب.

10 صورة المستخدم والقرار التلقائي

عند استخدامك لخدماتنا، من أجل تزويدك بمعلومات عرض أكثر ملاءمة وخدمات بحث و نشر ، قد نستخرج خصائص التفضيلات الخاصة بك بناءً على معلومات الشراء ومعلومات سجل الخدمة، وإنشاء صور جماعية غير مباشرة استنادًا إلى علامات الميزات للعرض، ودفع المعلومات، والإعلانات التجارية المحتملة.

قد نقوم بتحليل البيانات المعالجة التي لا تحدد هويتك لتحسين منتجاتنا وخدماتنا.

ل ن  نستخدم بياناتك لتنفيذ أي قرارات مؤتمتة بالكامل.

11  الحق في المعلومات الشخصية وممارستها

1.11 حقك في المعلومات الشخصية

l  حق الوصول: الحق في أن تطلب منا تقديم نسخة من المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك؛

l  حق التصحيح: إذا وجدنا أن المعلومات تحتوي على أخطاء أو أن المعلومات قديمة، فيحق لنا أن نطلب تصحيحها؛

l  الحق في الإلغاء والحذف: الحق في أن تطلب منا إلغاء حسابك أو حذف معلوماتك الشخصية التي نحتفظ بها؛

l  حق النقل: اطلب منا تزويدك ببياناتك، وحيثما أمكن، نقل البيانات مباشرة إلى وحدة ال تحكم في البيانات؛

l  حق المعالجة المقيدة: إذا اعترضت على دقة أو قانونية معالجة المعلومات الشخصية الخاصة بنا، فلديك الحق في أن تطلب منا تقييد المعالجة؛ ومع ذلك، قد تمنعك حقوق المعالجة المقيدة من استخدام خدماتنا بشكل طبيعي.

l  حق الرفض: الحق في الاعتراض على استخدامنا لمعلوماتك الشخصية لصور المستخدم، واتخاذ القرار التلقائي، وحقنا في استخدام معلوماتك الشخصية لإرسال معلومات تجارية للتسويق المباشر؛

l  تقديم شكوى: حقك في تقديم شكوى إلى السلطات المختصة في الدول الأعضاء التي تقوم فيها بمعالجة بياناتك؛

l  سحب الموافقة: عندما نعتمد على موافقتك على معالجة البيانات، يحق لك سحب تلك الموافقة في أي وقت.

 

2.11 طرق ممارسة الحق وق  في المعلومات الشخصية

سنحمي حقك في الوصول إلى معلوماتك الشخصية وتصحيحها. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من الحقوق الموضحة في قسم 11.1، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى مكتب حماية البيانات لدينا للمعالجة.

نظرًا لأننا نتلقى عددًا كبيرًا من رسائل البريد الإلكتروني للترويج للأعمال يومياً، فلن نرد إذا كنا نعتقد أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لا تتعلق بالمعلومات الشخصية.

3.11  نتيجة الطلب

بعد تقديم طلب موضوع المعلومات الشخصية، قد تحدث النتائج التالية:

(1)  تم رفض الطلب

في بعض الحالات، سيتم رفض طلب موضوع المعلومات الشخصية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

l  عندما لا تعطي قوانين منطقتك موضوع المعلومات الشخصية الحقوق ذات الصلة؛

l  عندما لا يمكن التحقق من هوية الشخص الذي قدم الطلب؛

l  لا يمكن التحقق من الطلب المقدم من قبل صاحب المعلومات الشخصية ويتجاوز النطاق، خاصة عند تكرار الطلب؛

l  إذا كانت المعلومات المعنية تتعلق بالتعويض أو التعويض الذي سيتم الحصول عليه في النزاع، فمن المحتمل أن يضر الكشف عن المعلومات بمصالح الأطراف ؛

l  إذا تم الاحتفاظ بالمعلومات للأغراض الإحصائية والبحثية فقط، ولم يكشف نشر النتائج الإحصائية والبحثية عن الهوية الشخصية؛

l  المتطلبات القانونية الأخرى.

إذا تم رفض طلب الوصول إلى موضوع المعلومات الشخصية، فسوف نوضح السبب رسميَّاً لمقدم الطلب.

(2)  نجح الطلب

عندما لا يحدث الوضع في (1)، سوف نلبي طلب موضوع المعلومات الشخصية. لتحسين نجاح الطلب، يرجى تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات التفصيلية عند تقديم الطلب، مثل نوع الطلب ومحتواه المحدد، والمعلومات ذات الصلة لصاحب المعلومات (مثل: اسم المنتج والخدمة التي تستخدمها)، النطاق الزمني لتوليد المعلومات أو معالجتها (كلما قل النطاق الزمني، زادت فرصة النجاح) إلخ.

 

4.11 سحب الموافقة

يمكنك تغيير نطاق تفويضك لنا للاستمرار في جمع المعلومات الشخصية أو سحب التفويض الخاص بك عن طريق حذف معلومات التكوين وحذف الأجهزة المرتبطة وإلغاء حسابك.

يرجى تفهم أن وظائف الأعمال تتطلب إكمال بعض المعلومات الشخصية الأساسية (صندوق البريد المسجل). بعد سحب موافقتك أو تفويضك ، لا يمكننا الاستمرار في تزويدك بالخدمات المقابلة لسحب الموافقة أو التفويض ، ولن نقوم بعد ذلك بمعالجة المعلومات المقابلة الخاصة بك معلومات شخصية. ومع ذلك ، لن يؤثر قرارك بسحب الموافقة أو التفويض على معالجة المعلومات الشخصية السابقة بناءً على تفويضك.

12  تغيير اتفاقية الخصوصية

نحتفظ بالحق في تغيير اتفاقية الخصوصية هذه. وإذا لم نحصل على موافقة صريحة منك، فلن ننتقص من حقوقك التي تمتعت بها في اتفاقية الخصوصية هذه. وسنقوم في هذه الصفحة بالإعلان عن أية تغييرات في اتفاقية الخصوصية هذه. وبالنسبة للتغييرات الكبيرة، سنقوم بتقديم إشعار أكثر وضوحاً إليك (ويشمل ذلك بعض الخدمات، سنقوم بإشعارك بإيميل موجه إليك نشرح فيه المضامين المحددة التي تم تغييرها فيما يتعلق بسياسة حماية البيانات الشخصية)

هذه التغييرات الكبرى التي تشير إليها تشمل ولا تقتصر على ما يلي:

l  التغير الحادث في نمط الخدمة من قبلنا. مثل الغرض من معالجة البيانات الشخصية، ونوع البيانات الشخصية التي تتم معالجتها، وطريقة استعمال البيانات الشخصية وغيرها.

l  التغييرات الكبرى الحادثة فيما يتعلق ب هيكلة الملكية والهيكل التنظيمي وغيرها. مثل تلك التعديلات في الأعمال، وعمليات الاندماج، والاستحواذ، وغيرها؛

l  التغييرات الحادثة في الجهة الرئيسية التي يتم الإفصاح لها عن بياناتك الشخصية؛

l  التغييرات الكبيرة في حقك في المشاركة في معالجة بياناتك الشخصية وكيفية ممارستها؛

l  عندما يتغير أي مسئول في إدارة معالجة البيانات الشخصية وطرق التواصل، وقنوات الشكاوى؛

l  عندما يشير تقرير تقييم بوجود تأثير على أمن البيانات الشخصية إلى وجود مخاطر عالية؛

وفي ذات الوقت، سنقوم بأرشفة الإصدارات القديمة من اتفاقية الخصوصية هذه لمراجعتها عند الحاجة.

 

13 اتصل بنا

إذا كانت لديك أية أسئلة حول اتفاقية الخصوصية هذه ، أو إذا كنت ترغب في ممارسة أي من حقوقك، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى مكتبنا المخصص لحماية البيانات عل ى  MideaDPO@midea.com. وبعد تلقي طلبك، سنبذل قصارى جهدنا لضمان الرد في غضون شهر واحد من طلب الوصول إلى موضوع المعلومات الشخصية. ونشكرك على سعة صدرك وتفهمك. ونظرًا لتعقيد وعدد المتطلبات ، يمكن تمديد هذه الفترة لمدة 45 يومًا إضافية عند الضرورة. وفي حالة التأخير في تقديم المعلومات، سنقوم بإخطارك بموضوع   المعلومات  الشخصية للمواقف ذات الصلة والسبب في التأخير. إذا كان الحد الزمني المحدد في هذه الفقرة يتعارض مع قوانين موقعك، فسوف تسود قوانين موقعك. إذا كنت لا توافق على معالجتنا لمعلوماتك الشخصية، فيمكنك إرسال طلب وساطة أو طلب آخر إلى جهة الرقابة على حماية البيانات لحماية البيانات في منطقتك.